2:02 م

2:02 م

اكثر10 معلومات عن دول مكروهة حول العالم

الأحد، 22 يناير 2017 2:02 م

10 دول مكروهة حول العالم


 توجد دول على خريطة العالم مكروهة عند بعض المواطنين لأسباب إيجابية كالنفوذ والقوة والقيادة وأخرى سلبية كالعنف والوحشية والإرهاب والنفاق .


اكثر10 معلومات عن دول مكروهة حول العالم


1- الولايات المتحدة : تصدرت الولايات المتحدة تقرير القناة لكونها أقوى حليف لدولة الاحتلال " إسرائيل" التي قتلت ملايين الفلسطينيين باسم الحرب وأوضحت القناة أن باقي الأسباب تكمن في توريط الأمريكيين مباشرة في تدميرالعديد من الدول  منها أفغانستان والعراق والآن سوريا .

2- إسرائيل : حرب دولة الاحتلال المستمرة في فلسطين وقتل واعتقال المدنيين من بينهم " نساء وأطفال" وانتهاك حقوق الإنسان كفيلة بأن تجعل "إسرائيل " مكروهة.ولفت القناة إلى عدم اعتراف الكثير من الدول بإسرائيل لطبيعتهم المدمرة والعدوانية في فلسطين.

3- كوريا الشمالية : تشتهر " كوريا الشمالية" بصراعاتها مع معظم دول العالم خاصة جيرانها بسبب الحرب النووية بالإضافة إلى المستوى المتدني الذي يعيش فيه مواطنواها.

4-روسيا : الدول الأوربية هي الأكثر كراهية لأعضاء الاتحاد السوفييتي لاعتقادها أن روسيا دمرت مجتمعها وثقافيها ودينها.وأشارت القناة إلى قتل روسيا الملايين من إذلالها المجموعات العرقية لتظهر باعتبارها القوة العظمى في العالم لكن لم يستمر هذا لوقت طويل مضيفة أن روسيا لا تزال في صراعات مع الغرب خاصة أمريكا.

5- ألمانيا : يكن العالم لدولة " هتلر النازي" الذي لم يذخر جهدا في التخلص من ملايين اليهود كرها لا حدود له، وعزز دور ألمانيا القوى الحرب العالمية الأولى والثانية من زرع كرهها في قلوب الكثيرين حتى بعد النجاح والتطور اللذين وصلت إليهما في الوقت الحالي.

6- اليابان : من أولى الدول المتقدمة تكنولوجيا حول العالم ولكنها مكروهة لصراعها المدمر مع الصين في الماضي ورغم توقفها الآن عن أعمالها وأنشطتها العدوانية إلا أن الشعب الصيني يتذكر ماضيها

7- المكسيك : تعرف المكسيك بتجارة المخدرات وجرائم العنف والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر ورغم كل ذلك لا تتمكن الحكومة من تنفيذ عمليات ضد تجار المخدرات

8- المملكة المتحدة : قادت بريطانيا في الماضي نظام الرق حول العالم لتفرض سيطرتها على الدول الأخرى مثل مصر بالإضافة إلى أنها شجعت على الحروب الأهلية وإحباط رؤساء الدولة .

9- الهند : تشتهر الهند بشيوع التمييز العنصري بين مواطنيها على أساس العرق واللون والدين والجنس وأيضا تصاعد معدلات الجريمة كالاغتصاب .

10 - الصين : هي صاحبة أعلى معدلات الإعدام حول العالم لكن ليس هذا السبب الرئيسي لكره المواطنين لها إذ منتجاتها الرديئة أسفرت عن إصابة ومقتل الكثيرين.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد