12:19 ص

12:19 ص

10 حقائق مذهلة لم تكن تعرفها عن الحبة الزرقاء "الفياجرا"

الجمعة، 27 يناير 2017 12:19 ص

الفياجرا الدواء المعجزة مند اكتشافها قبل سنوات قليلة؟؟



اعتبرت الفياجرا الدواء المعجزة مند اكتشافها قبل سنوات قليلة  وقد تخطى استخدامها توقعات الأخصائيين في مجالات عدة بسبب تأثيراتها على الرجال والنساء والأطفال أيضا في بدأ الأمر تم تطوير الفياجرا لضعف الانتصاب عند الرجل ولكن سرعان ما تم إكتشاف فوائد أخرى لهذا الدواء السحري كقدرته على علاج أمراض عديدة.

10 حقائق مذهلة لم تكن تعرفها عن الحبة الزرقاء "الفياجرا"

1- الفياجرا أو الحبة الزرقاء هي أشهر  عقار طبي متداول حول العالم لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب والأكثر مبيعا بين الأدوية في العالم، تم اكتشاف عقار الفياجرا عام 1998 وربحت شركة "فايزر " بسببه مليارات المليارات وما زالت تربح حتى الآن.

2-  اثبتت العديد من التقارير تنتاول عدد كبير من محترفي ألعاب القوى لعقار الفياجرا قبل المنافسات وذلك لزيادة قدرتهم البدنية عبر زيادة تدفق الدم للعضلات وأعضاء الجسم.

 3-أجرى عدد من العلماء تجارب أثبتت قدرة الفياجرا على ضبط الساعة البيولوجية  للجسم وتفادي الأعراض الناتجة عن السفر في رحلات جوية لمسافات طويلة ومشاكل اختلاف التوقيت.

4-الفياجرا تستخدم لعلاج صعوبة التنفس في المرتفعات بسبب نقص لأكسجين حيت تساعد هواة تسلق الجبال والمرتفعات في التغلب على مشكلة نقص الأكسجين في الأماكن العالية.

5-اذا كانت نباتاتك المنزلية تعاني من مشكل يمكنك إذابة 25غ من الفياجرا في وعاء به ماء وري النباتات، تستعيد هذه النباتات عافيتها وتبدو أكثر نضارة وجمال وقد بدأ بعض علماء النباتات بإجراء أبحاث حول تطوير فياجرا خاصة بالبيانات وسيتم طرحها في الأسواق في السنوات القادمة.

6- يمكن للنساء إستخدام الفياجرا أيضا فتستطيع الفياجرا تخفيض الآلام والتقلصات المصاحبة للدورة الشهرية فقدأظهرت بعض الأبحاث بأن الفياجرا تقوم بتوسيع الأوعية الدموية حول الرحم مما يؤدي إلى تخفيف حدة هذه المنطقة.

7- لقد تم عرض بوظة فياجرا في بريطانيا مؤخرا وتحتوي على 25 مللجرام من الفياجرا ولكن لا يمكن الحصول عليها إلا بوصفة طبية حيت يقوم محل آيس كريم في "بريطانيا" ببيع هذا لنوع من الأيس كريم ويسمى بأيس كريم "أرواسيل".

8- تعتبر الفياجرا من أكثر الأدوية التي يتم تزويرها في السوق السوداء ويعود السبب لمعانات عدد كبير من الرجال من الضعف الجنسي أو بسبب خجل الرجال من الحصول على هذا الدواء من الأطباء مباشرة وبحسب مجلة فوربس الأمريكية فأن 77 في المئة من الفياجرا التي يتم بيعها عبر الأنترنت مقلدة ومغشوشة وتشكل خطرا على صحة الإنسان.

9- يتم إجراء أبحاث حاليا لمعرفة ما اذا كانت الفياجرا قادرة على إنقاذ الأطفال الصغار الذين لا ينمون بشكل طبيعي خلال فترة الحمل فبحسب الأطباء تستطيع الفياجرا زيادة كمية الدم المتدفق إلى الرحم والمشيمة وبالتالي إيصال كميات أكبر من الغذاء والأوكسجين إلى الجنين ومساعدته على النمو بشكل أفضل.

في ولاية كولومبيا الأمريكية قام رجل يبلغ 66 عام بتناول كميات كبيرة من الفياجرا مما دفع الأطباء إلى بتر عضوه الذكرى بعد استمرار الإنتصاب لعدة أيام وقد صرح الأطباء بأن العضو الذكرى لهذا الرجل المسن كان يعاني من إلتهابات في مراحل متقدمة جدا لذلك كان لابد من بتره حفاظا على حياته.

10- الفياجرا غير قادرة على زيادة الإثارة أو الشهوة لدى الرجال. ربما تكون مفاجئة للكثيرين بالفعل لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي تأثير للفياجرا على مستوى الأثارة والشهوة الجنسية، إنما تقتصر تأثيرات هذه الحبة على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية فقط لهذا السبب لا ينصح بتناول الفياجرا إلا بوصفة طبية ، يمكن أن تسبب الفياجرا في قلة تدفق الدم إلى العصب البصري للعين مما يتسبب في فقدان البصر المفاجئ تشير تقارير طبية إلى أن رجلا عمره 86 عاما قد فقد الرؤية نتيجة الاستهلاك المفرط للفياجرا.




تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد