10:25 م

10:25 م

أفضل 5 ألعاب للاندرويد من اختياري لشهر مارس 2017 ألعاب رائعة أنا متأكد انها ستعجبك

الاثنين، 27 مارس 2017 10:25 م

أفضل 5 ألعاب للاندرويد لشهر مارس 2017 

اليوم اتيتكم بأفضل 5 ألعاب للاندرويد لشهر مارس 2017 وهيا مجانا جميع الروابط ألعاب سوف تجدها أسفل التدوينة .


أفضل 5 ألعاب للاندرويد من اختياري لشهر مارس 2017 ألعاب رائعة أنا متأكد انها ستعجبك


إذن لنتعرف على هذه 5 ألعاب الاندرويد :
1 - لعبة hot wheels : race off   هذه لعبة وهي لعبة سباق السيارات فوق منصة حديدية اللعبة لقد حصلت على أزيد من 10 ملايين تحميلة على play store  واكتسبت شهرة واسعة في وقت وجيز وهدف من اللعبة هي يجب أن تسبق المنافس لك وكرفيك في اللعبة ممتاز وتعمل بدون إنترنيت .
2 - اللعبة mission impossible وهي لعبة أكشن مقتبسة من فيلم tom cruise الشهير وتم تصوير بعض اللقطات في المغرب داخل اللعبة واللعبة رائعة وممتازة وكرفيك جد ممتاز وهدف من اللعبة يجب أن تنجز عدة مهام وللاسف اللعبة تعمل بالانترنيت .
3 - اللعبة airplane shooter : وهي لعبة حرب الطائرات لعبة رائعة وممتازة وهدف من اللعبة هو يجب أن تسقط كثير من الطائرات وكلما  تقدمة أكثر كلما ربحة النقاط أكثر لشراء أسلحة وللعبة رائعة أدعوكم لتجربتها .
4 - اللعبة ground operation  هي لعبة سيارات لعبة رائعة مع كرفيك جد عالي وهدف من اللعبة هي قيادة هذه السيارة الصغيرة وتتطلب لمجموعة من مهام وسوف تصادف كثير من الأشخاص مسلحين ويجب تخلص منهم لأجل انهاء المهمة .
5 - اللعبة moto rider وهي لعبة سباق الدرجات وأعتقد أن الجميع قد جربها لأن اللعبة مشهورة وحصلت على 5 ملايين تحميل  وفي الحقيقة فهذه لعبة رائعة ومسلية وجودة كرفيك عالي وهدف من اللعبة هي قيادة الدرجة ويجب تجاوز جميع السيارات ووالحضر من استدام بها كما أنها لا تحتاج للانترنيت .
هذه هي 5 ألعاب التي أخترتها لكم نتمنى أن تنال أعجابكم









تحميل الألعاب :

◄ اللعة 1 : Hot Wheels : Race Off

◄ اللعبة 2 : Mission Impossible:RogueNation

◄ اللعبة 3 : Airplane Shooter 3D

◄ اللعبة 4 : Ground Operation

◄ اللعبة 5 : Moto Rider

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد