8:54 م

8:54 م

6 نجوم عالميين في كرة القدم كانو يشجعوا فرق منافسة لهم

السبت، 25 مارس 2017 8:54 م

 نجوم عالميين في كرة القدم كانو يشجعوا فرق منافسة لهم


 

لاعبين الكرة القدم اعترفو أنهم في طفولتهم كانوا يشجعون أندية والأن منافسين لهم مثل الكرواتي لكوامودريتش كان عاشق برشلونة ، وعموري الذي صرح أنه من عشاق الهلال السعودي .


6 نجوم عالميين في كرة القدم كانو يشجعوا فرق منافسة لهم


إذن دعون نتعرف عن هذه 6 نجوم عالمية في كرة القدم الذي كانو يشجعون فريق منافسة لهم ، في زمن الإحتراف لغة المال والمكان الأمثل للنجاح هو من يفرض على اللاعبين اختيار وجهتهم المقبلة رغم أنهم يعشقون أندية أخرى تمنوا في صغرهم أن يلعبو معها وفي هذا المقال سأعرض لكم 6 لاعبين أفصحوا عن حبهم لأندية أصبحو منافسين لها .
1 - ديديه دروجبا didier drogba : الفيل الإيفواري الذي سجل 15 هدفا في مرمى أرسنال بقميص تشيلسي ، أكد أنه كان يميل إلى تشجيع المدفعجية في بداية مسيرته لوجود عدد كبير من نجوم فرنسا في صفوفه مثل تييري هنري وروبير بيريز لكن هذا لم يكن كافيا للعب لهم ، ولم يكن كافيا أيضا كافيا أيضا لأن يرحم أرسنال من أهدافه خلال المباريات التي لعبها ضدهم .
2 - إيسكو isco : لاعب وسط ريال مدريد في طفولته كان يشجع فريق برشلونة وما يأكد ذلك هو وجود صورة بقميص برشلونة كما أنه في عام 2009 نشر تغريدة عشية المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا بين برشلونة ومانشستر يوناتيد الإنجليزي تمنى فيها الفوز للبلوغرانا لكن في النهاية إنتقل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد .
3 - ماريو بالوتيلي mario balotelli : الفتى الإيطالي المشاغب والمثير للجدل ، حينما كان يلعب في صفوف انتر ميلان لم يخفي عشقه للغريم ميلان وفي مرة أثناء تصويره لقاء تلفزيوني ظهر وهو يحمل قميص ميلان ما جعل جماهير إنتر تسخط عليه وكانت تلك مقدمة لرحيله عنهم كما أنه في بعض الأحيان بغرفة تبديل الملابس كان يردد أغاني ميلان الشيئ الذي لم يعجب لاعبين الفريق .
4 - أندريس إنييستا andres iniesta أحد أفضل اللاعبين في تاريخ غادي برشلونة عندما كان في الثامنة من عمره ظهر في لقاء تلفزيوني تمنى فيه أن يصبح لاعب كرة قدم محترف وأن يلعب في صفوف فريق ريال مدريد لكن الأقدار شاءت أن تنقله لبرشلونة ويصبح نجما لامعا معهم وقائدهم  حاليا .
5 - لوكا مودريتش luka modric : النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد حاليا في صغره كان يعشق نادي برشلونة وحتى بعد أن أصبح لاعبا محترفا لم يخفي حبه الكبير للعملاق الكثلوني حيث قال بأن حلمه كان اللعب في إسبانيا وبالتحديد في الفريق الكاتالوني لدرجة أنه كان يحضر لملعب الكامب نو لمشاهدة المباريات وعندها كان لاعبا في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي كان قريبا من الانتقال لبرشلونة لكن الصفقة باءت بالفشل بسبب اختلافات مالية.
6 - عمر عبد الرحمن omar abdulrahman : النجم الإماراتي المعروف بإسم " عموري " وصاحب جائزة أفضل لاعب في أسيا عام 2016 صرح في لقاء تلفزيوني أنه يشجع نادي الهلال السعودي في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفيين وأنه أي لاعب يتمنى أن يلعب لهذا النادي الكبير .

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد