5:14 م

5:14 م

سارع لتحميل لعبة الاندرويد pes 2017 لعبة كرة القدم رائعة ! ومحبوبة الجميع ! عبر رابط مباشر

الجمعة، 7 أبريل 2017 5:14 م

سارع لتحميل لعبة pes 2017 لعبة كرة القدم رائعة ! ومحبوبة الجميع 




اليوم أتيتكم باللعبة رائعة وأنا أعلم أن جميع ينتظرها بشدة وهي لعبة pes 2017 وهذه اللعبة جديدة رائعة وممتازة لذلك سرعة في شرح لكم هذه اللعبة في علم أن اللعبة موجودة على جوجل بالي ولكن لا تدعم جميع الدول ولذلك جئتكم بهذا الشرح لكي أقدم لكم هذه اللعبة بدون تغير البلاد رابط اللعبة سوف تجدها أسفل الفيديو .


سارع لتحميل لعبة pes 2017 لعبة كرة القدم رائعة ! ومحبوبة الجميع ! عبر رابط مباشر



إذن سوف نتحدث قليل عن اللعبة :
قامت شركة konami وهي الشركة قدمت عدة ألعاب حققت نجاح كبير وفي سنة 2017 أتت بلعبتها الجديد وهي pes 2017 وهي لعبة كرة القدم القدم وتعتبر شركة كونامى واحد من أكبر شركات في علم لا تهتم فقط بالاندرويد فقط بل تهتم بجميع أنواع الألعاب من بينها ألعاب ps4 و pc و xbox وغيرها .
ومن خلال الاحصائيات العالمية للعبة أوضحت أنها تعتبر أفضل نسخة من سلسلة ألعاب pes للهواتف المحمولة التي قامت شركة konami بإنتاجها ومن المتوقع فور صدور اللعبة على متجر بلاي ومتجر اب ستور إنها ستحصل على أعلى نسبة تحميل فهي تعتبر المنافسة الأولي للعبة pokemon go على لقب أفضل لعبة لهذا العام قبل انتهائه .
● فاللعبة تحتوى على جرافيك جد عالي
● حجم اللعبة 1،1GB
● تعمل بالانترنيت
وأصبحت لعبة pes 2017 للاندرويد أكثر تشويقا من قبل ولأن سوف أدعوكم لكي تشاهدو هذا المقطع من داخل اللعبة ورابط اللعبة سوف تجده أسفل الفيديو .








رابط اللعبة  pes 2017

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد