3:25 م

3:25 م

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

الجمعة، 12 مايو 2017 3:25 م

أغرب 7 هواتف ذكية


مرحبا بالجميع ، هل تتذكرون كيف كانت الهواتف من قبل ؟ بدلت الهواتف عبارة عن أنابيب سوادء وعلب بيضاء وكأنها تشبه الحجارة ثم تحولت الي جوال صغير يفتح للاعلي وبعد ذلك ظهرت الجوالات الحديثة واتتفقون معي ..! إن الشركات المصنعة للهواتف الجوالة الحديثة هي في تطور متزايد وفي هذا المقال اخترنا مجموعة من الهواتف الذكية التي لم تروا مثلها من أي مضي وهي تصميمات فريدة من نوعها وكيفية تصنيعه ونشك أن أي أحد يمكنه تكرار هذه الجوالات لانها من أكثر الجوالات غرابة وتميزا في العالم دعونا نذهب .


أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

The lost phone 


أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!


لعل هذا الهاتف الذكي يكون الاكثر غرابة في العالم ، في الحقيقة هو أنه يمكن طيه وفي حين أن هذا الهاتف يحتوي على شاشة لمس كاملة غير قابلة للكسر ويمكن طيها 180 درجة في ثلاث اتجاهات وهذا الابتكار يسمح له أن يكون الأكثر أحكاما لانك يمكن استخدامه وطيه بأكثر من طريقة فيمكن أن تستخدم نصف الهاتف أو الهاتف كله كشاشة وعند طيه يحافظ على وظائفه ويستمر في عرض الاشعارات والمعلومات الهامة التي تتابعها في شكل أنيق فيبدو ان الهاتف غريب نوعا ما ولكن نحن علي يقين من انبهارك به .

Lenovo foldable smartphone

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

هذا الهاتف في الحالة الطبيعية يشبه جهاز التحكم من بعد مع شاشة عرض كبيرة ولكن علي الرغم من ذلك الشبه في الخلف والامام فإن هذا الجهاز يمكن أن يلتف على المعصم بشكل لا يصدق ولكن عندما عرض على الصحفيين في جلسة منفصلة في سان فرانسيسكو قامت شركة لينوفو بالاعتراف بأن العرض لايزال يعاني من تلف في أماكن في صلبة بالرغم من وجود بعد من الاجزاء اللينة بداخل جسم هذا الجهاز ، فالهاتف يمكن ان يستخدم كسوار لليد مع واجهة ذكية وهو الامثل في الاستخدام .

تيرب دتسريب كلين 

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

هذا الهاتف عادي يعمل تحت توجيهات غير عادية بالنسبة لنا كهاتف وهو يعمل بويندوز 7 ، وهو نموذج هاتف مزدوج يوفر الحماية جزء كبير من الشاشة مغلقة بشكل دائم عبارة عن جزء علوي وسفلي ويظهر فقط جزء صغير من الشاشة والذي يعرض أهم البيانات مثل اسم المتصل وكذلك نسبة الشحن للبطارية والوقت والتاريخ والطقس وهو تصميم متقدم وسريع ولفتحه فقط قم بالضغط علي الجانبين الايمن والايسر من الجسم والهاتف يكون مريحا عند التكلم ويحتوي التليفون علي لوحة مفاتيح افتراضية ، الأساسية على الشاشة التي تعمل باللمس والاخري تنزلق من جانب التليفون ، هذا التليفون أيضا مريحا لمشاهدة السينما من خلاله .

Nintendo plus 

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

هذا الهاتف الذكي لعشاق الألعاب الافتراضية وهو كأداة ليس بشكل عادي على الأطلاق وهو عبارة عن شاشة تقوم بسحبها لأعلى وشريط للتمرير الجانبي وقد اقترح صاحب هذا المشروع التخلي عن استخدام لوحة المفاتيح فهي مخبأة باسفل الشاشة وببساطة استبدال زر التشغيل وتركز على المباريات الكروية وبالاضافة لهذا الجهاز يحتوي على سماعتين اماميتين وشاشة مع سطوع عالية وقلم للالعاب التي تتطلب الدقة وإليه خاصة لتعزيز الشاشة وكأنه حلم مع اللاعبين .

Native file phone 

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

هو له عدد من الشاشات ..! نعم ، أن هناك ثلاثة شاشات في نفس الوقت ، والتحول بينهم كأنه تعبان الثلاث شاشات كأداة يمكن أن تقول أنه عدد مبالغ من المبدعين في الجهاز الاصلي مع أنهم يقولون أنه في الوقت الراهن هي ميزة فوجود شاشات متعددة فضلا عن نظام تشغيل اندرويد يسمح باستخدامه كمتعدد للمهام وشاشات الهاتف الثلاثة مترابطة أثناء استخدام تطبيقات مختلفة وسوف تعمل في أوضاع مختلفة قم بتشغيل البرنامج على ثلاثة على النحو الذي سوف تراه مناسبا وذلك مفيد بشكل خاص عند العمل مع الملفات والصور والرسومات وتحرير النصوص عند القراءة ومع هذا كله فالهاتف سوف تشعر براحة شديدة لعينيك ولنفسك عند استخدامه .

Nokia 888

أغرب 7 هواتف ذكية غرابة في العالم لن تصدقها ..!

هذا الهاتف هو مثال لمرونة لا تصدق ، فمن المتوقع أن عرضه على هيئة لينة تسمح للهاتف بالانثناء ، هو ميزة لجعل الهاتف كسوار على اليد سمك هذا الهاتف هو 5 ميللي مترات ، ومرونة هذا الهاتف تعطيه ميزة أخري وهي أنه عندما تريد التحدث يمكنك وضعه على أذنيك بطريقة مريحة يبدو أن نوكيا 888 هو مستقبل للهواتف ونحن نأمل أن نراه قريبا في الأسواق .

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد