10:25 م

10:25 م

اخطر 5 وجهات سياحية خطيرة في العالم

السبت، 3 يونيو 2017 10:25 م


وجهات سياحية خطيرة في العالم

في الظروف العادية من المفترض ان تكون الوجهات السياحية أماكن للجذب السياحي وهو ما يمنح مناخ مريح وبيئة لطيفة هذا هو ما يجذب السياح في المقام الاول .. ولكن من ضمن كل الوجهات هناك أماكن معروف إنها خطيرة زيارتها حسنا استعد لاننا سنعرض لك أخطر 5 وجهات سياحية في العالم .

اخطر 5 وجهات سياحية خطيرة في العالم

1 تولتنجا

لسان ترولت واحد من أخطر الأماكن السياحية في العالم وهو موجودة في النرويج .. إذا نظرت للمكان ستفهم لماذا هو من أخطر الاماكن ، ارتفاع اللسان 800 متر ويستغرق من المرء 10 ليصعد لقمته بالإضافة لذلك لا يوجد أى احتياطات أمان لحماية المتسلقين في هذه المنطقة ويقال إن هناك امراة أسترالية سقطت من عليه هذا العام وهي أول حالة وفاة تم تسجيلها في هذه المنطقة

2 الهرب من الثيران

هذا المهرجان يحدث سنويا في أسبانيا حيث يتم أطلاق سراح 6 ثيران في الشارع ويتركون أحرار لمسافة 825 متر ، هذا المهرجان يجذب سنويا 20000 فرد وأحصائيا يصاب 100 شخص سنويا في هذا المهرجان وحتى الان تم تسجيل 15 حالة وفاة هنا قد يعتبر الناس شجعان ، أو مجرد حمقى بالمشاركة في هذا الحدث وكيف تصنف هؤلاء الناس وأترك لنا في التعليقات بالاسفل .

3 قمة هوو شان

هل تريد تسلق أخطر مكان في العالم ، حسنا مرحبا بك في قمة هوو شان عندما تذهب لهذا المكان ، الامر لن يستغرق منك سوى ثانية لتفهم سبب خطورته المسار الخشبي الموجود على جانب الجبل قد يسقط في أي وقت وإذا ساقط المسار الخشبي ، لا يوجد أمامك حل سوى أن تضع قدمك في أول حفرة صخرية أمامك وإلا ستموت تقدر الوفيات سنويا بمائة حالة وفاة إذا المرة القادمة التي ستتسلق فيها هذا الجبل أنتبهه للاحصائيات .

4 اليكامينيتو دي لا راي

هو أخطر الممرات في العالم ويسمى بهذا الاسم لان ملك أسبانيا ألفانسو سار عليه قديما أتساعه 1 متر ولكنه يربط بين مرتفعين يبعدون عن بعضهم مسافة 200 متر وعمقهم 100 متر ولكن مع السنوات تم اهمال الممشي والان في حالة يرثى لها الممر الان مغلق امام العامة وتم تسجيل 4 حالات وفاة منذ تم أهماله وهذا يفسر سبب اغلاقه امام العامة وعلى الرغم من إنه تم أغلاقه أمام العامة إلا أنه يتم تجميع اموال لكي يعاد أفتتاحه .

5 طريق الموت

هو طريق يمتد لمسافة 69 كيلومتر وهو موجود في أحداث منطقة بيوليفيا الابحاث أعتبرته واحد من أخطر الطرق في العالم لوجود الكثير من المخاطر المرتبطة بهذا الطريق أولا الارض المبني عليها الطريق غير ثابتة مما يجعله عرضه للانزلاقات الطينية وهو ما يمثل خطورة كبيرة للمركبات الخطورة الاخرى إن الطريق لا يوجد به سور جانبي مم يجعل المركبات عرضه للسقوط من على ارتفاع 600 متر الاحصائيات تقول إنه توفي أكثر من 200 شخص من فوق هذا الطريق وينصح لسياح بتجنب هذا الطريق .

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد