2:59 م

2:59 م

8 أشياء يفعلها الرجال ولا تحبها الفتيات فيهم أبدا تعرف عنها لأن !؟

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 2:59 م


في هذا المقال على موقع روائع ثقافية سوف نعرض لكم 8 أشياء لا تفعلها أمام الفتيات لأنها لا تحب أن تراها إذن دعونا نتعرف عنها :
1) الملابس المفتوحة من الأعلى 
من هذه النوع من قمصان أو تيشرتات ذات اللياقة الكبيرة المفتوحة لا تعجب الفتيات بل تعتبره رخيصا وغير أنيقا بالمرة وعلى العكس تماما مع القمصان ذات اللياقة الصغيرة فهي محطة ذات إعجاب منهم .

8 أشياء يفعلها الرجال ولا تحبها الفتيات فيهم أبدا تعرف عنها لأن !؟


2) ارتداء السراويل القصيرة 
السيقان الجميلة عند النساء دائما ما تجذب انتباه الرجال ، ولكن من النادر جدا ان تجد النساء تعجب بسيقان الرجل ولهذا إرتداء السراويل القصيرة فهي خاصة للرياضة والجري أما استخدامها كملابس عادية في حياة اليومية لا يفضل تمام ولا ينصح به .
3) الحذاء ذو الرقبة العالية 
اليوم نجد الرجال والنساء يرتدون الحذاء ذو الرقبة العالية على حد سواء ولكن عندما يرتديه النساء فهو يعطيهم بشعور بعدم تناسق نوعا ما اما عندما يرتديه الرجال فهو يعطي منظار سخيفا ولا ينال أي إعجابا من طرف الفتيات ولهذا فلا ترتدو أبد هذا الحذاء وإذا كنتم تعتقدون مثلي أن الرجال والحذاء ذو الرقبة العالية لا يتفقان أبدا فضع تعليقا أسفل المقال .
4) اللحية والشارب الكثيف الغير مهذب 
كما ظهرت منذ عدة سنوات لدى النساء في أوروبا موضة الحواجب العريضة ، فظهر لدى الشباب ميول أن يكون لديهم ذقن وشارب كبير وكثيف وليس معنى أن اللحية تزيد بالاحساس بالرجولة أن كثير من فتيات ينجذبون إليها فاللحية الكثيفة وغير مهذبة لا تنال أي إعجاب من قبل الفتيات ولهذا إذا كنت تطلق لحيتك من قبل الفتيات لتصبح كثيفة عليكك أن تسأل نفسك هل لديك الوقت الكافي لتهذيبها وعناية بها ام لا .
5) السراويل الضيقة 
يجب ءن نعرف ان ملابس الجينز الضيق تشبه تلك الملابس التي كانوا يرتدونها في القرن الثامن عشر حيث كانت موضة المسيطرة في ذالك الوقت في اليوم فإنها لا تنال أي إعجاب من فتيات بل وأنهم ينفرون بالنظر إليها  .
6) الاحذية المفتوحة 
لا يوجد أي مشكلة في إرتداء النعال والصنادل المفتوحة على السواحل والشواطئ ، ولكن ننصحكم بعدم ارتدائها في المدن السكنية وحتى التي تمتاز بجوها الحار حيث أن القليل جدا من الفتيات التي يعجبون بهذا الاسلوب .
7) ارتداء حزام كبير
في السابق كان ارتداء البناطيل بدون حزام هو شئ غير مهذب ، وكلما كان حجم الحزام كبير كلما كان أفضل في نظر الفتيات ولكن اليوم اختلفة هذه الموضة وأصبحت كبير الحجم الحزام لا تنال إعجاب الفتيات بل كل ما كان الحزام بسيط وأنيقا كلما أعجب به .
8) ارتداء الملابس ذات اللون الوردي
الملابس ذات اللون الوردي تناسب فقط البنات و بكمية محدودة ، ويجب على الرجال أن لا يوجد لديهم هذه الملابس في خزانات ملابسهم ، فاللون الوردي لا يعطي ابدا أي احساس بالرجولة وهو الأمر الذي ينفرو منه الفتيات لا يعجبهم أبدا .


تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد