5:52 م

5:52 م

10 أشياء غريبة تفعلها بعض الفتيات والنساء وهي عادات جد مقززة أظن لم تكون تعلمون بها مع الفيديو

الثلاثاء، 1 أغسطس 2017 5:52 م

الكثير يعتقد إن الرجال لهم عادات مقززة لأقصى درجة مشرين للعلاقات وغيرها ولكن في الواقع هناك بنات ونساء يتفوقون عليهم في ذلك إذن ماهو هذا الفرق ؟ الفرق بين الرجال وفتيات أو النساء بالنسبة للرجال لا يمانعون من إظهار عاداتهم المقززة على الملأ في حين أن الفتيات يخفين الأمر ولكن اليوم سوف نتعرف عليها .

10 أشياء غريبة تفعلها بعض الفتيات والنساء وهي عادات جد مقززة أظن لم تكون تعلمون بها مع الفيديو


1) المنتوجات الأنتوية الخاصة بالعادة الشهرية
الفتيات غالبا ما يمتلكون متجر كامل من منتوجات الأنثوية في حقيبتهم ولكن أحيانا تأتيها العادة الشهرية في مكان فجأة تأتيها ولا توجد معها السدادات القطنية الخاصة بالعادة الشهرية هنا تقوم بصناعتها يدويا عن طريق حشو مجموعة من أوراق والمناديل حتى يتسنى لها الحصول على واحدة حقيقية  .
2) النظر في المرحاض
عندما تنظر الفتيات في البول ، تنظر دائما إلى داخل المرحاض وهم دائما يرغبون في التأكيد من لون البول ليست معكرة أو فيها شوائب وهذا يكون في أن الفتيات فضوليات جدا لمعرفة ما بداخل المرحاض .
3) لا حلاقة في الشتاء
المعروف أن الرجال يشاكون فيما يسمى ب " موفمبر " أو " لا حلاقة في نوفمبر " والإمتناع عن حلق شواربهم ووتوجههم للتوعية بأمراض السرطان لدى الرجال في حين توجد بعض الفتيات يشاركون أيضا ولكن بصور سرية فيما يعرف ب لا حلاقة في الشتاء ، في الصيف يهتمون بحلقة سيقاهم وذراعيهم بسبب إرتدائهم ملابس قصيرة ولكن بمجرد دخول الشتاء يتوقفون قليلا عن الحلاقة بحيث لا يشك أحد لأن في الشتاء تكون الملابس كبير وفي كل مكان .
4) تأكل كل الأطعمة الذي تسقط منها
عندما تريد فتاة بتناول طعام لا بد ان يسقط بعض اشياء منها وبدلا من إلقاءها في القمامة تقوم بتناولها مرة أخرى بتأكيد لا يمكنها أن تقوم بهذا الفعل أمامك ولا يمكنك لومها لعدم رميها .
5) مكالمات في المرحاض
المرة القادمة التي ستتحدث فيها مع فتاة على الهاتف اسألها اين توجد سوف تتكلم معك وهي في الحمام وفي نفس الوقت تقضي حاجتها ولكن سيدتي عليكي أن تعلمي أنك تضرين نفسك بإدخال الهاتف للحمام دون أن تعلمي فهذه العادة مضرة بالفعل وهناك عدة مقالات تتحدث عن ذلك .
6) ملابس داخلية
على الرغم من أشكال ملابسهم الداخلية والجميلة إلا أن بعضهم يتأثر جدا أثناء العادة الشهرية فعلى الرغم من استخدام الفتيات سدادات قطنية إلا أن الملابس قد تتسخ بعض الشئ ولا يصلح المبيض في تنظيفها ولكن لن تراه ابدا فبعد انتهاء العادة الشهرية تخبئ الفتيات هذه الملابس تماما ولا تستخدمها مرة أخرى إلا عند عودة الدورة الشهرية .
7) سدادات قطنية منسية
في أحيان تنشى الفتيات نزع السدادات القطنية خلال الفترة المحددة وهي 8 ساعات ولا تتذكر أن تنزعها إلا عندما تبدأ في الشعور ببعض الأعراض إحدى الفتيات نسيت السدادة الخاصة بها لمدة 9 أيام وعندما تذكرتها وقامت بنزعها فوجئت بأن لونها أصبح أسود وكانت مغطاة تماما بالبكتريا .
8)  حمالات صدر ذات رائحة
الفتيات تنفق الكثير من الأموال على حمالات الصدر ولكن عندما يحين موعد غسلها ربما لن تهتم فحتى لو كانت تتعرق الفتاة أسفل صدرها لن تتردد  في ارتداء نفس الحمالة مرتين أو ثلاثة حتى بعض الفتيات تخاف ان تتعرض الحمالة للضرر في غسالة الملابس فتستمر في ارتدائها حتى تصبح لزجة وذات رائحة سيئة .
9) شعر قذر
لن تعترف الفتيات انهن لا يغسلن شعرهن بالقدر الذي يجب غسله به وحتى إذا قامت بفرك فروة رأسها ستجد كم كبيرا من القشرة إلا أنها ستستمر في تنظيفه وهو جاف بدلا من غسله ولا يمكنك أن تعرف إن شعرها قذر إلا من خلال رائحته .
10) غسيل الوجه
عندما تسيقظ فتيات في الصباح لا يغسلن اوجههم إلا إذا كانت تصلى اما التي لا تصلى فهي لا تغسل وجهها ابد كل ما عيلك فعله ايها القارء العزيز هو ملاحظتها في الصباح هل سوف تغسل وجهها ام لا ؟

لمزيد من المعلومات شاهد هدا الفيديو للاخة Noor Stars التي تقدم كثيرا المعلومات عن اشياء غريبة تفعلها البنات | Weird Things That Girls Do


تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد