9:30 م

9:30 م

اشياء لا يجب عليك فعله في حالة الجماع

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 9:30 م

في بعض اوقات قد يقوم بعض الطرفين في فعل اشياء غير مرضية في حالة الجماع هي التي تقضي على الحياة الحميمية بين الزوجين اذا كنت تريد او تريدين الحفاظ على الحب والاحترام والجذبية فعلى الطرفين منكم ان يتجنب هذه العادات التالية التي تحدث في العلاقة .

اشياء لا يجب عليك فعله في حالة الجماع


1 - ذهاب مباشرة الى الحكام بعد الجماع هذا قد يشعر الزوج بعد العلاقة الزوجية انكي تشعرين بشمئزاز وعكس صحيح اذن ننصحكي بألاتتسرعي بل ضم الحبيب وتعبير له عن المشاعر قبل الاستحمام .
2 - ارتداء الملابس فورا بعد الجماع يوحي بأنك غير مرتاح في العلاقة الحميمية مع زوجتك أو انكي تخجلين من شكل جسمك ، ننصحكي بألا ترتدي الملابس فور لتعزيز الروابط الحميمية بينك وبين زوجتك .
3 - النوم فورا بعد العلاقة الحميمية مباشرة اشارة الدراسات على ان الرجل ليس وحده الذي يميل الى النوم بعد الجماع بل وكذلك المرأة معرض لذلك ، علما ان هذه العادة مجعزة جدا وعلى الطرفين التجنب ذلك لانها تضعف الروابط الزوجية .
4 - إلقاء نظرة على الهاتف فور بعد الجماع إحذري من خذه العادة السيئة  التي تقلل من احترام الزوج لا تسمح للتكنولوجيا بأن تشكل حازج بينك وبين زوجتك وتخطف سحر اللحظة منكم .
اذن هذه العادات ممكن ان تكون تافهة عند البعض ولا تظر بالهلاقة ولكنها مضرة لطرف الاخر تكون مضمرة لعلاقة الحميمية وتجعله يكرهها او تكرهه .

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ روائع ثقافية

تصميم و تكويد